سكره @ بطوط

طنش @ تعش @ منتعش


    مانشستر يفوز على ويستهام ميدو ويضيق الخناق على شيلسى

    شاطر
    avatar
    Admin
    المــــــــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــــــــــام
    المــــــــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــــــــــام

    عدد المساهمات : 76
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010
    العمر : 30
    الموقع : www.facebook.com

    مانشستر يفوز على ويستهام ميدو ويضيق الخناق على شيلسى

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:08 pm

    تغلب فريق مانشستر يونايتد على فريق ويستهام فى المباراة التى أقيمت بينهما فى بداية الأسبوع 28 حيث يخوض الفريق مباراته مبكرا بسبب ارتباطه بنهائى كاس الكارلنج أمام استون فيلا يوم الأحد القادم وهى المباراة التى بدأها ميدو على مقاعد البدلاء



    بدأ الفريق وسط غياب مجموعة مثل فرديناند الموقوف وكاريك وفليتشر حيث فضل السير إراحة الثنائى لمواجهة النهائى القادم وتلقى السير ضربة أخرى بإصابة اندرسون فى الدقيقة 9 ولكن اللاعب تحامل نفسه حتى تغير فى الدقيقة 15 ليدخل بارك الكورى الجنوبى .



    تمكن رونى من تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 38 عن طريق عرضية ناجحة من فالنسيا قابلها رونى برأسية صاروخية ويحاول ويستهام بعد ذلك تسجيل هدف التعادل وتسنح لهم بعض الفرص ولكن فيديتش العائد للدفاع كا متواجد حتى إنتهاء الشوط الأول .



    ومع بداية الشوط الثانى يشرك زولا ميدو بديلا للاعب فرانكو ومع أول هجمة ليونايتد يكاد بارك أن يسجل هدف ولكن كرته تصطدم بالعارضة وتعود إليه ليسقط داخل منطقة الجزاء ويطال ببركلة جزاء ولكن الحكم يتغاضى عنها .



    وتستمر السيطرة الكاملة ليونايتد بسبب أخطاء التمرير فى الجزء الهجومى لفريق ويستهام بسبب عدم الربط بين ميدو وكول وفى الدقيقة 54 ينجح رونى فى تسجيل ثانى أهدافه من عرضية فالنسيا برأسية قوية .



    يشكل ويستهام خطورة من الكرات الثابتة حيث يحول كول ضربة رأسية من من ركنية تمر بأمان على مرمى يونايتد الذى يشرك بين فوستر فى حراسة المرمى و يسيطر الفريق اللندنى بعض الوقت ولكن بدون فاعلية حتى يجرى السير ثانى تغييراته باشراك اوين وضيوف بدلا من رونى وبرباتوف فى الدقيقة 78 .



    وبالفعل ينجح الهداف أوين فى التسلل خلف دفاعات ويستهام ويتلقى كرة بينية من سكولز ويسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 81 ليؤكد أن حاسة التهديف لم تغب عن هذا النجم وتمر الدقائق المتبقية من عمر اللقاء بسيطرة لفريق ويستهام بدون خطورة تذكر على المرمى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 1:31 am